كورة عربية
مرحبا بكم في منتديات كورة عربية

يشرفنا ان تكون عضوا معنا


منتديات خاصة بالكورة العربية والعالمية
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مانشيني لتيفيز: إذا لم تصمت فأرحل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
yebda19
صاحب المنتدى
صاحب المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 148
نقاط : 271
تاريخ التسجيل : 28/04/2010
الموقع : www.kooraarabia.01lx.net/vb

مُساهمةموضوع: مانشيني لتيفيز: إذا لم تصمت فأرحل   الجمعة أبريل 30, 2010 1:43 pm

المدرب الإيطالي لمانشستر سيتي الإنكليزي مانشيني يهدد مهاجمه الأرجنتيني بسبب اعتراضه على كثافة الحصص التدريبية طالبا منه التوقف عن التذمر أو الرحيل عن النادي




رد المدرب الإيطالي لمانشستر سيتي الإنكليزي على إنزعاج مهاجمه الأرجنتيني من كثافة الحصص التدريبية، طالباً منه التوقف عن التذمر أو الرحيل عن النادي، ما يظهر أن الأجواء داخل غرف ملابس الــ"سيتيزينس" ليست بالمثالية.


تيفيز يـُثير حفيظة مانشيني

واثار تيفيز حفيظة مانشيني في مقابلة أجراها مؤخراً، وقال فيها إن كثافة الحصص التدريبية ترهق اللاعبين، مشككا بصحة قرار إداريي النادي بالتخلي عن المدرب الويلزي مارك هيوز في منتصف الموسم للتعاقد مع مانشيني.
وتسبب تصريح تيفيز بإثارة التكهنات حول رغبته بترك مانشستر سيتي الصيف المقبل للإنتقال إلى ريال مدريد الإسباني أو إلى فريق إسباني آخر، ويبدو أن مانشيني مستعد لتحقيق رغبة الأرجنتيني.
"لا يزال هناك أربعة أعوام متبقية على عقده (تيفيز)، لكن إذا لم يكن سعيدا، فمن الأفضل له أن يغير الفريق"، هذا ما قاله المدرب الإيطالي رداً على تصريحات المهاجم الأرجنتيني، مضيفا "إذا كان لاعبا من الطراز الرفيع ليس سعيداً بالبقاء هنا، فمن الأفضل له أن ينتقل إلى فريق آخر".
وتحدث مانشيني مع تيفيز ليشرح له الأسلوب الذي يتبعه في التمارين، مؤكدا للارجنتيني بأنه لن يجري أي تعديل على التمارين من أجل أن تتلاءم مع رغبة لاعب واحد، مضيفا "عندما لا يكون لدينا مباراة في منتصف الأسبوع فأنا أجري التمارين مرتين الثلاثاء لأنها الطريقة الوحيدة التي أعرفها".


أزمة جديدة والفريق يصارع من أجل المركز الرابع



وتأتي هذه الأزمة بين مانشيني وتيفيز في اسوأ مرحلة ممكنة بالنسبة لمانشستر سيتي، لأن الفريق يصارع حاليا من أجل الحصول على المركز الرابع المؤهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وأمام فريق مانشيني ثلاث مباريات من أجل تحقيق هذا الأمر وانتزاع المركز الرابع من توتنهام وفي حال فشل المدرب الإيطالي في هذه المهمة قد يجد نفسه خارج الفريق في نهاية الموسم.
ويبدو أن الصراع على المركز الرابع فسيذهب حتى خط النهاية وستكون مباراة الأربعاء المقبل المؤجلة من المرحلة التاسعة والعشرين حاسمة لتحديد من سيرافق تشلسي ومانشستر يونايتد وآرسنال الى دوري الأبطال لأنها ستجمع مانشستر سيتي وتوتنهام على ملعب الاول.
ويتواجد بين هذا الثنائي استون فيلا الخامس، الذي لا يتخلف عن المركز الرابع سوى بفارق الاهداف، فيما يحتل ليفربول المركز السابع بفارق نقطتين عن توتنهام.
وسيتمكن مانشستر سيتي من إزاحة استون فيلا عن خط الصراع في حال نجح في الفوز عليه عندما يستضيفه السبت على ملعب "سيتي أوف مانشستر".
وأنفق مانشستر سيتي هذا الموسم أموالا طائلة من أجل تعزيز صفوفه بلاعبين مثل تيفيز والتوغولي ايمانويل اديبايور وجوليون ليسكوت وغاريث باري والعاجي كولو توري والباراغوياني روكي سانتا كروز. [img][/img]

___________________التوقيع___________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.kooraarabia.01lx.net/vb
شبيهة زياية الجزائرية
مشرفة عامة
مشرفة عامة
avatar

عدد المساهمات : 107
نقاط : 145
تاريخ التسجيل : 29/04/2010
العمر : 24
الموقع : حاجة باينة لالجيريي

مُساهمةموضوع: رد: مانشيني لتيفيز: إذا لم تصمت فأرحل   السبت مايو 01, 2010 8:33 pm

تسلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://starsdz.ace.st/
 
مانشيني لتيفيز: إذا لم تصمت فأرحل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كورة عربية :: الدوريات الأوروبية :: الدوري الانجليزي-
انتقل الى: